https://ashraf-attar.ahlamontada.net
أحاديث من تاليف الشيعة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أحاديث من تاليف الشيعة 829894
ادارة المنتدي أحاديث من تاليف الشيعة 103798
https://ashraf-attar.ahlamontada.net
أحاديث من تاليف الشيعة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أحاديث من تاليف الشيعة 829894
ادارة المنتدي أحاديث من تاليف الشيعة 103798
https://ashraf-attar.ahlamontada.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

https://ashraf-attar.ahlamontada.net

منتدي ديني يشمل كل ما يهم الشباب في امور حياتهم اليومية لكي ينالواالجنة ان شاء الله
 
الرئيسيةالمواضيع الجديدأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أحاديث من تاليف الشيعة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مريم الحقيقة
=======
مريم الحقيقة


الدوله : أحاديث من تاليف الشيعة 192011_md_13005477301
عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 29/01/2010

أحاديث من تاليف الشيعة Empty
مُساهمةموضوع: أحاديث من تاليف الشيعة   أحاديث من تاليف الشيعة Emptyالخميس 18 فبراير 2010, 8:58 pm

[size=21]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احاديث من تأليف الشيعة
1- خطب علي بن أبي طالب رضي الله عنه, فحمد اللّه وأثنى عليه, ثم قال:
سلوني أيها الناس ‏قبل أن تفقدوني, يقولها ثلاث مرات, فقام إليه صعصعة بن
صوحان العبدي، فقال: يا أمير المؤمنين, متى يخرج‏الدجال؟ فقال: مه يا
صعصعة! قد علم اللّه مقامك، وسمع كلامك، ما المسؤول عنه بأعلم من السائل،
ولكن لخروجه علامات وأسباب، وهيئات، يتلو بعضهن بعضاً, حذو النعل بالنعل
في حال واحد، ثم إن شئت أنبأتك بعلامته، يا صعصعة. فقال: عن ذاك سألتك يا
أمير المؤمنين. فقال علي رضي الله عنه: فأعقد بيدك واحفظ ما أقول لك, إذا
أمات الناس الصلوات, وأضاعوا الأمانات, وكان الحلم ضعفاً, والظلم فخراً,
وأمراؤهم فجرة, ووزراؤهم خونة, وأعوانهم ظلمة, وقراؤهم فسقة, وظهر الجور,
وفشا الزنا, وظهر الربا, وقطعت الأرحام, واتخذت القينات, وشربت الخمور,
ونقضت العهود, وضيعت العتمات, وتوانى الناس في صلاة الجماعات, وزخرفوا
المساجد, وطولوا المنابر, وحلوا المصاحف, وأخذوا الرشا, وأكلوا الربا,
واستعملوا السفهاء, واستخفوا بالدماء, وباعوا الدين بالدنيا, واتجرت
المرأة مع زوجها حرصاً على الدنيا, وركب النساء على المياثر, وتشبهن
بالرجال, وتشبه الرجال بالنساء, وكان السلام بينهم على المعرفة, وشهد شاهد
من غير أن يستشهد, وحلف من قبل أن يستحلف, ولبسوا جلود الضأن على قلوب
الذئاب, وكانت قلوبهم أمر من الصبر, وألسنتهم أحلى من العسل, وسرائرهم
أنتن من الجيف, والتمس الفقه لغير الدين, وأنكر المعروف, وعرف المنكر ....
فإذا حصل هذا النجاة النجاة, والوحا الوحا, والثبات الثبات نعم المسكن
حينئذ عبادان‏, النائم فيها كالمجاهد في سبيل اللّه، وهي أول بقعة آمنت
بعيسى عليه السلام، وليأتين على الناس زمان يقول‏ أحدهم: يا ليتني تبنة في
لبنة من بيت من بيوت عبادان, قال: فقام إليه الأصبغ بن نباتة، فقال: يا
أمير المؤمنين, ومن الدجال؟ فقال: ألا إن الدجال صافي بن صائد, الشقي من
صدقه، والسعيد من‏كذبه، ألا إن الدجال يطعم الطعام، ويشرب الشراب، ويمشي
في الأسواق، واللّه عز وجل يتعالى عن ذلك, ألا إن الدجال طوله أربعون
ذراعاً بالذراع الأول، تحته حمار أقمر، طول كل أذن ‏من أذنيه ثلاثون
ذراعاً، ما بين حافر حماره إلى الحافر الآخر مسيرة يوم وليلة،تطوى له
الأرض منهلاً منهلاً, يتناول السحاب، ويسبق الشمس إلى مغربها، يخوض البحر
إلى كعبيه، أمامه ‏جبل دخان، وخلفه جبل أخضر، ينادي بصوت له، يسمع به ما
بين ‏الخافقين: إليَّ أوليائي، إليَّ أحبائي، فأنا الذي خلق فسوى، والذي
قدر فهدى، أنا ربكم ‏الأعلى. كذب عدو اللّه، ليس ربكم كذلك، فإنه أعور
ممسوح، وإن ربكم ليس بأعور، ألا إن الدجال أكثر أشياعه وأتباعه اليهود،
وأولاد الزنا، يقتله اللّه بالشام على عقبة ‏يقال لها: عقبة أفيق, لثلاث
ساعات يمضين من النهار، على يد عيسى ابن ‏مريم, وعند ذلك خروج الدابة من
الصفا، معها خاتم سليمان بن داود، وعصا موسى بن‏عمران، فينكتب بالخاتم على
جبهة كل مؤمن: هذا مؤمن حقاً حقاً. ثم تنكتب بالعصا على جبهة كل كافر: هذا
كافر حقاً حقاً. ألا إن المؤمن حينئذ يقول للكافر: ويلك يا كافر, الحمد
للّه الذي لم يجعلني ‏مثلك، وحتى إن الكافر ليقول للمؤمن: طوبى لك يا
مؤمن, يا ليتني كنت معك ‏فأفوز فوزاً عظيماً, لا تسألوني عما بعد ذلك, فإن
رسول اللّه صلى الله عليه وسلم عهد إليَّ أن أكتمه)).
الدرجة : مكذوب، وهو موجود في كتب الشيعة

2-ورد عن أمير المؤمنين قال: دخل علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم
وفاطمة جالسة عند القدر، وأنا أنقي العدس، فقال: يا علي، اسمع مني، وما
أقول إلا عن أمر ربي، ما من رجل يعين امرأته في بيتها إلا كان له بكل شعرة
على بدنه عبادة سنة، صيام نهارها , وقيام ليلها، وأعطاه من الثواب مثل ما
أعطى الصابرين وداود ويعقوب وعيسى. يا علي، من كان في خدمة العيال ولم
يأنف كتب اسمه في ديوان الشهداء، وكتب له بكل يوم وليلة ثواب ألف شهيد،
وكتب له بكل قدم ثواب حجة وعمرة، وأعطاه الله بكل عرق في جسده مدينة. يا
علي، ساعة في خدمة العيال في البيت، خير له من عبادة ألف سنة , وألف حجة ,
وألف عمرة، وخير من عتق ألف رقبة , وألف غزوة , وألف مريض عاده , وألف
جنازة , وألف جائع يشبعهم , وألف عار يكسوهم، وألف فرس يوجهه في سبيل
الله، وخير له من ألف دينار يتصدق بها على المساكين، وخير من أن يقرأ
التوراة , والإنجيل , والزبور , والفرقان، وخير له من ألف بدنة يعطي
المساكين , ولا يخرج من الدنيا حتى يرى مكانه في الجنة. يا علي من لم يأنف
من خدمة العيال، دخل الجنة بغير حساب. يا علي خدمة العيال كفارة الكبائر،
وتطفئ غضب...) )
الدرجة : باطل وموضوع وهو من أكاذيب الشيعة

-3((الحسن والحسين إمامان قاما أو قعدا)).
الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث، وهو من وضع الرافضة

4-حديث: ((فاطمة حوراء إنسيَّة، فكلّما اشتقتُ إلى رائحة الجنّة شممتُ
رائحة ابنتي فاطمة)) وجاء الحديث برواية عائشة رضي الله عنها مرفوعاً: ((
إنّي لما أُسري بي إلى السماء أدخلني جبريلُ الجنّة, فناولني منها
تفَّاحة، فأكلتُها فصارت نُطفةً في صُلبي، فلمّا نزلتُ واقعتُ خديجة،
ففاطمة من تلك النطفة، وهي حوراء إنسيَّة،كلمّا اشتقتُ إلى الجنّة
قبّلتُها)).
الدرجة : موضوع، وموجود في كثير من كتب الشيعة

5-حديث: ((علي خير البشر، من أبى فقد كفر)). ا
لدرجة : كذب، وهو من وضع الرافضة

-6 حديث: ((عن علي بن أبي طالب قال: دخلت أنا وفاطمة على رسول الله صلى
الله عليه وآله وسلم فوجدته يبكي بكاء شديدا فقلت: فداك أبي وأمي يا رسول
الله ما الذي أبكاك؟! فقال صلى الله عليه وآله وسلم يا علي: ليلة أسري بي
إلى السماء رأيت نساء من أمتي في عذاب شديد، وذكرت شأنهن لما رأيت من شدة
عذابهن، رأيت امرأة معلقة بشعرها يغلي دماغ رأسها، ورأيت امرأة معلقة
بلسانها، والحميم يصب في حلقها، ورأيت امرأة معلقة بثديها، ورأيت امرأة
تأكل لحم جسدها، والنار توقد من تحتها، ورأيت امرأة قد شد رجلاها إلى
يدها، وقد سلط عليها الحيات والعقارب، ورأيت امرأة عمياء في تابوت من
النار يخرج دماغ رأسها من فخذيها، وبدنها يتقطع من الجذام والبرص، ورأيت
امرأة معلقة برجليها في النار، ورأيت امرأة تقطع لحم جسدها في مقدمها
ومؤخرها بمقارض من نار، ورأيت امرأة تحرق وجهها ويدها، وهي تأكل أمعاءها،
ورأيت امرأة رأسها رأس خنزير، وبدنها بدن حمار، وعليها ألف ألف لون من
بدنها، ورأيت امرأة على صورة الكلب، والنار تدخل من دبرها وتخرج من فمها،
والملائكة يضربون على رأسها وبدنها بمقاطع من النار، فقالت فاطمة: حسبي
وقرة عيني، أخبرني ما كان عملهن وسيرهن حتى وضع الله عليهن هذا العذاب.
فقال صلى الله عليه وآله وسلم: يا بنيتي أما المعلقة بشعرها فإنها كانت لا
تغطي شعرها من الرجال، أما المعلقة بلسانها كانت تؤذي زوجها، أما المعلقة
بثديها فإنها كانت تمتنع عن فراش زوجها، أما المعلقة برجلها فإنها كانت
تخرج من بيتها بغير إذن زوجها، أما التي تأكل لحم جسدها فإنها كانت تزين
بدنها للناس، أما التي شد رجلاها إلى يدها، وسلط عليها الحيات والعقارب
فإنها كانت قليلة الوضوء، قذرة اللعاب، وكانت لا تغتسل من الجنابة والحيض،
ولا تنظف، وكانت تستهين بالصلاة، أما العمياء، والصماء، والخرساء فإنها
كانت تلد من الزنا فتعلقه بعنق زوجها، أما التي كانت تقرض لحمها بالمقارض
فإنها كانت قوادة، أما التي رأسها رأس خنزير، وبدنها بدن حمار فإنها كانت
نمامة كذابة، أما التي على صورة الكلب، والنار تدخل من دبرها، وتخرج من
فمها فإنها كانت معلية نواحها، ثم قال صلى الله عليه وآله وسلم: ويل
لامرأة أغضبت زوجها، وطوبى لامرأة رضي عنها زوجها...)). قال الشيخ ابن باز
في مجموع الفتاوى له: [ باطل ومكذوب على النبي صلى الله عليه وسلم، وليس
له أصل، وهو من الموضوعات المكذوبة على النبي صلى الله عليه وسلم، وعلى
علي وفاطمة رضي الله عنهما، وما أكثر ما يكذبه بعض الشيعة على علي رضي
الله عنه، فينبغي لمن وقع في يده شيء من هذا أن يتلفه، ويخبر من حوله بأنه
كذب]. وقال الشيخ السدحان في كتابه: كتب- أخبار- رجال- أحاديث- تحت المجهر
(1/123126) : [حديث النساء الطويل حديث مكذوب ومختلق، شاع بين كثير من
النساء ].
لدرجة : باطل وموضوع وهو من أكاذيب الشيعة

7- حديث: ((ليلة المعراج عندما وصلت إلى السماء رأيت ملكا له ألف يد، وفي
كل يد ألف أصبع، وكان يعد بأصابعه، فسألت جبرائيل عليه السلام: عن اسمه،
وعن وظيفته، وعمله؟ فقال: إنه ملك موكل على عدد قطرات المطر النازلة إلى
الأرض، فسألت الملك: هل تعلم عدد قطرات المطر النازلة من السماء إلى الأرض
منذ خلق الله الأرض؟ فأجاب الملك: يا رسول الله والله الذي بعثك بالحق
نبياًَ إني أعلم عدد قطرات المطر النازلة من السماء إلى الأرض عامة، وكما
أعلم الساقطة في البحار والقفار، والمعمورة والمزروعة، والأرض السبخة
والمقابر.. قال النبي صلى الله عليه وسلم: فتعجبت من ذكائه وذاكرته في
الحساب، فقال الملك: يا رسول الله ولكني بما لدي من الأيدي والأصابع وما
عندي من الذاكرة والذكاء فإني أعجز من عد أمر واحد، فقلت له: وما ذاك
الأمر؟ قال الملك: إذا اجتمع عدد من أفراد أمتك في مكان وذكروا اسمك واسم
الله، وصلوا عليك، فحينذاك أعجز عن عد ما لهؤلاء من الأجر والثواب إزاء
صلواتهم عليك)).
الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث، وهو موجود في كتب الرافضة

-8 حديث: ((يا علي أنت أخي، وأنا أخوك، وأنا المصطفى للنبوة، وأنت المجتبى
للإمامة، وأنا صاحب التنزيل، وأنت صاحب التأويل، وأنا وأنت أبوا هذه
الأمة)).
الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث، وهو موجود في كتب الرافضة
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشرف العطار
سبحان الله
سبحان الله
اشرف العطار


العنوان العنوان : الجيزة - جمهورية مصر العربيه
الدوله : مصر
عدد المساهمات : 3926
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
المزاج المزاج : الحمــــ لله ـــــد

أحاديث من تاليف الشيعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحاديث من تاليف الشيعة   أحاديث من تاليف الشيعة Emptyالجمعة 19 فبراير 2010, 2:16 pm

بـــــــــــــــارك الله فيكي
و جعل ذلك في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحاديث من تاليف الشيعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشيعة والسيدة عائشة"رضي الله عنها"
» نداء الى الغافلين عن حقيقة الشيعة لفضيلة الشيخ أبى إسحاق الحوينى
» أحاديث غير صحيحة عن فضل الأضحية
» أحاديث لا تصح انتشرت بين الناس
» أحاديث في فضل المرض والمصائب والصبر عليها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
https://ashraf-attar.ahlamontada.net :: السنة النبوية الشريفة :: الأحاديث النبوية الصحيحه-
انتقل الى: